موقع الاطمئنان موقع الاطمئنان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الواقع و الحقيقة إخوتنا_البيظان_لا_تظلموننا_مرتين

بقلم المهندس محمد جار الله 

لا تظلموننا مرتين! لا تنكروا أنكم انتم السبب في ماسينا، لا تنكروا إننا حملناكم علي ظهورها، و تمت تربية أبناءكم و بناتكم علي أيدينا، و إننا زرعنا لكم الأرض التي اغتصبتم من أجدادنا و آباؤنا، و إننا ربينا لكم الأغنام و الإبل و الأبقار التي شتتنا وفرقتنا، لا تنكروا إننا حلبنا لكم اللبن عندما كنتم نائمين، و كنا نحن نفترش الغبار و نأكل مع الكلاب، عندما كنا نحن أخر من ينام، و أول من يستيقظ، لا تكابروا!!
إننا لولا انتم ما كنا في بؤسنا و شقاؤنا، و في فقرنا و جهلنا.
 لا تنكروا أنكم استعبدتوننا، و اغتصبتم نسائنا، و سرقتم أطفالنا، و قطعتم أوصالنا، و انتهكتم أعراضنا.
لا تنكروا إنكم استخدمتم الدين الإسلامي مطية و سلما لانتهاك كرامتنا، فبيه شرعتم اخصاء رجالنا،
 و اغتصاب أمهاتنا و أخواتنا و زوجاتنا.
لا تكابروا كثيرا!! نحن ذاكرتنا مازالت قوية ولكن إيماننا بالله اقوي، و عقيدتنا صلبة، هل عرفتم لماذا نحن غاضبون عليكم؟ و نحن بالدين الإسلامي وحدنا متمسكون، و بالنواجذ عاضون، فبادروا، بالله عليكم علي تصحيح و مراجعة أخطائكم بل جرائمكم التي تعرفون، و اعترفوا، و اعتذروا، إننا وا الله، و تا الله، لكم مسامحون و متجاوزون، لا تتعنتوا، و لا تتكبروا!!!
 لا تظلموننا مرتين!! آباؤكم عبدوا آباؤنا، و أجدادكم اتخذوا أجدادنا دروعا لقبائلكم التي بها تبطشون،
و تكبرون و تصغرون!!
 لاتنكروا!! أن تهميشنا، و إقصاؤنا، و احتقارنا، و إذلالنا، و ازدراؤنا، انتم له مخططون وعليه متفقون!!
 وإذا كان غير صحيح!!! فلماذا السكوت عن الضالين و المرجفين؟ الذين يتوعدون و يهددون!!
نظامكم الحالي احتقرنا عشرة مرات، و أذلنا عشرة مرات، و أوصي قبائلكم باستعبادنا عشرة مرات، هل عرفتم؟ أننا لنا الحق أن نغضب، و لنا الحق أن نتعصب، ولنا الحق أن نتشنج، و حتي لنا الحق أن ننتقم و نثور!!؟؟
لحراطين رغم الألم، و رغم المأساة، ورغم المعانات، شعب طيب، و شعب مسالم، و شعب أمين، و شعب صادق، و شعب لا يظلم و لا يغدر ولا يخون، هذا كله لم يشفع لهم عندكم!!
  لا تنكروا و لا تكابروا!! نحن لا نريد أبدا بشكل مطلق الانتقام منكم، ولا نريد استعبادكم، ولا تهميشكم، ولا إقصاؤكم، أيدينا ممدودة للتصافح معكم، و عقولنا مملوءة للتسامح معكم، و قلوبنا مفتوحة للتصالح معكم، نحن لا نريد إلا حقوقنا، لا تظلموننا مرتين!!
طيبتنا و كرمنا و صدقنا و سلميتنا لم يشفعوا لنا، عندما نطالب بالجزء البسيط من حقوقنا، و عندما تأكدنا أن إسلامنا يحمينا و يكرمنا، وعندما فهمنا و أدركنا أن ديننا الحنيف استغل لاستغلالنا، و استعبادنا، و هتك أعراضنا.
 تهم مفبركة جاهزة تنتظرنا إذ نحن أحسسنا بألمنا، أو صحنا للفت الانتباه إلينا!!
 الصهيونية، و اليهودية، و النصرانية، و الفارسية، و الزندقة، و الردة، و العمالة تطاردنا من اجل دفن حقوقنا، و السكوت علي جرائمكم ضدنا، و استمرار ألامنا و ماسينا!!
 و اليوم يتم و برعاية رسمية من نظامكم تفقيرنا و تجهيلنا و احتقارنا و تدمير مستقبلنا.
 عليكم أن تعترفوا، و تعتذروا، أنكم انتم السبب في ماسينا، و استمرار استعبادنا،
و تهميشنا، و إقصاؤنا.
 لا تظلموننا مرتين، نحن لا نريد إلا حقوقنا.

عن الكاتب

elitminane زكرياء الزاهدي عربي مغربي الجنسية عمري 22سنة أعشق مجال المعلوميات والذي أنا حاصل فيه على عدة شواهد وحبي لهذا المجال هو مادفعني أن أنشئ هذه المدونة لأشارك معكم كل ماهو جديد في عالم المعلوميات عبر دروس مكتوبة ومصورة للارتقاء بالمحتوى العربي لاتبخلوا علينا أيضا بمتابعتكم لمواضيعنا كما ان تعليقاتكم تهمنا وتزيد من عطائنا لكم وشكرا

التعليقات


اتصل بنا

اذا اعجبك محتوى المدونة نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا .فقط قم بادخال بريدك الالكتروني للاشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المواضيع أول بأول .كما يمكنك ارسال رسالة بالضغظ على زر المايك دمتم في حفظ الله ورعايته ♥

جميع الحقوق محفوظة

موقع الاطمئنان